الصفحة الرئيسية أخبار وأحداث

اكاديمية شرطة دبي وزايد الدولية للبيئة يحتفلان بيوم البيئة العالمي

برعاية سعادة اللواء الاستاذ الدكتور محمد احمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الاكاديمية والتدريب شرطة دبي ورئيس اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة، وبحضور العميد محمد بن بطي الشامسي نائب مدير اكاديمية شرطة دبي وعدد من ضباط اكاديمية شرطة دبي، احتفلت اكاديمية شرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة زايد الدولية للبيئة ومشاركة مجموعة من طالبات مدارس حماية للبنات شرطة دبي، بيوم البيئة العالمي الذي يصادف الخامس من يونيو والذي حمل هذا العام شعار " لا نملك سوى ارض واحدة" وذلك بزراعة عدد من الاشجار في مقر اكاديمية شرطة دبي.

واكد سعادة اللواء بن فهد على أهمية زراعة الاشجار في مثل هذه المناسبات التي تعكس القيم والمبادئ التي تعلمناها من المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. مضيفا بان هذه المناسبة تاتي في اطار سعي والتزام شرطة دبي ومؤسسة زايد الدولية للبيئة بترسيخ مفاهيم بيئية رائدة تدعم مسيرة الدولة وتوجهاتها نحو تحقيق التنمية المستدامة.

ومن جانبه اكد العميد محمد بن بطي الشامسي بان هذه المناسبة تعزز من كفاءة استخدام الموارد الطبيعية والحفاظ على البيئة وحمايتها، وتحقيق التنمية المستدامة.

ترشيح

Back to Top